Ammar Sarraj
یک ماه قبل
بزور اكثر من معرض لغرض شراء سيارة ، و اليوم زرته و لفت نظري اهتمام الموظفة اول ما دخلنا و شرحها و محاولة مساعدتها النا بعكس بعض الوكالات الي بتعاني لتلاقي موظف يهتم فيك . السيارة ٢١٢ جدا جميلة على الواقع حتى الصور ما تعطيها حقها ، الدعاية الموجودة على اليوتيوب تقول الفئة الاعلى تيجي من دون فتحة سقف ، بس على ارض الواقع الفئتين ييجوا بفتحة سقف و تجهيزات رائعة ، ملاحظتي على السيارة صرفيتها جدا عالية مقارنة بسيارات صينية مشابهة ، الفئة الاعلى تيجي ب ١٣٠ الف ريال شامل الضريبة و بصرفية ٩.٧ كم لكل لتر ، اما الفئة الاقل تيجي بسعر ١١٦ الف و صرفية ١٠.١ كم لكل لتر و حجم التانك في الفئتين ٨٠ لتر ، السيارة عالية و واسعة من الداخل و هيبة و طلة جميلة ، بس للاسف التسليم بعد ١٠٠ يوم للألوان ، اما المتوفر بعد ٤ اسابيع