Al Flaiw Polyclinic درامگاه پزشکی در شهر بريدة است. این مرکز برای افرادی که به دنبال خدمات پزشکی سریع و با کیفیت هستند، جای مناسبیه. در منطقهی حومهی شهر، این نوع درمانگاهها معمولاً بهعنوان نقطهی قابل اعتماد برای مراجعه به پزشک شناخته میشوند. اگر به دنبال یه جای دلباز و خوشبرخورد برای درمان هستی، حتماً اینجا رو امتحان کن. در این مرکز، تیم پزشکی با تجربه و تجهیزات مدرن، بهصورت دوستانه و با دقت به هر بیمار رسیدگی میکنن. بیماران میتونن از خدمات تشخیص، درمان و پیگیری پس از درمان بهرهمند بشن. اینجا یه جای مناسب برای افرادیه که میخوان بدون دردسر و با آرامش به درمان بپردازن. فقط یه یادآوری ساده: قبل از مراجعه، بهتره یه بار با سایت یا اپلیکیشن مرکز تماس بگیرین تا وقت رزرو کنید.
در کل، همهی بازخوردها بهصورت مثبت و گرم بهنقشگیری دکتر اروا الخولاني، دکتر إيمان، دکتر نور، دکتر لينا، دکتر عامر بشير، دکتر رهف العجمي و دکتر رحاب اشاره میکنن؛ همهی این پزشکان با دستهای نرم، توضیحهای صبور و بدون هیچگونه بهرهبرداری، بیماران رو بهخاطرپذیری و اعتماد کامل میبرن. کارکنان استقبالی مثل خلود و مرام همچنین با رفتار دوستانه، سریع و دقیق، روند مراجعه رو راحت میکنن؛ حتی در مورد پارکینگ و نظافت محیط، همهی مشتریان از کیفیت بالای خدمات مطمئن شدن. چند نفر اشاره به رفتاری داشتند که در حین انتظار در مسیرها گام میزنن، ولی این نکته بهطور کلی در میان نظرات کمتر مطرح شد و بهطور کلی، کل تجربه در مستوصف الفليو بهصورت حرفهای
艾艾娜
۴ ماه قبل
۵
د/ اروى الخولاني نار ع راس علم هنيئاً لمستوصف الفليو لهامه رائعه مثل الدكتوره اروى
وبعد انتهاء رحلت وهن ع وهن ومتابعه معها من قبل الحمل انسانه رائعه ومتمكنه وغيراستغلاليه
ولا طماعه اسوي التحاليل بمستوصف حكومي واجيها وتقابلني بكل صدر رحب بارك الله لها في مالها ورزقهاا
رامي عبدالله الخولاني
۶ ماه قبل
۵
د/ أروى الخولاني. أخصائية نساء وولاده.
تجربتي انا وزوجتي مع الدكتوره كانت موفقه ولله الحمد بعد تعب وعنا دام ست سنوات وانا ارجع عده مجمعات ومستشفيات ولا كن لاجدوا وبعد لطف الله سبحانه وتعالى رحنا لدكتوره واول شي قالته لزوجتي ( اذا لما تعملي رياضه وحميه واكل صحي لاتجيني لانهو مارح تستفيدي)
وفعلا كلامها صحيح بعد مرور ثلاثه شهور من الحميه والرياضه صار فرق كثير وتابعت معنا الخطه العلاجية خطوه خطوه واحلى مافي الموضوع انها تعطيك وقت وماتستعجل فيك وتكتب لك العلاج المناسب والضروري وليسة استغلاليه وتمشي معك بذمه وضمير
والحمدلله وفضل من الله ثم من الدكتوره أروئ بعد ثلاثه شهور من المراجعه الحين زوجتي حامل واسأل من الله ان يفرح قلبها اضعاف فرحتنا واشكر مجمع الفليو على لاحتوائه مثل هاذه الكوادر المتميزة ومهما تكلمنا والله لن نعطي الدكتورة حقها شكراً لك على حسن تعاملك وهتمامك.
افضل دكتوره في القصيم كامل. 🌹
سعيد الرشيدي
۴ ماه قبل
۵
اليوم ٢٦ يناير ٢٠٢٦م
سويت تنظيف أسنان ولثه عند الدكتوره المصريه / نهى الصراحه ماشاءالله عليها يدها خفيفه وسريعه وشغلها ممتاز وقمة في الأخلاق وتعاملها وأسلوبها من افضل مايكون
الله يسعدها ويوفقها
K K
یک سال قبل
۴
رحت لعندهم عشان فحص رخصة القيادة ماشاء الله سريعين جداً ومتعاونين أشكرهم …
المختبر وطبيبة العيون والموظفين ماقصروا أبداً
عندهم شغلة ماعجبتني أبداً وياليت يتم تنبيه الموظفات لها وهي ان الموظفات البنات يتمشون بالممرات وكأننا بحديقة مو مستوصف يعني من باب الذوق الموظفة تبقى في مكتبها لخدمة العملاء …بالتوفيق
AmA Rm
۶ ماه قبل
۵
تجربة مميزة بكل المقاييس ، موظفات الاستقبال والتأمين وشؤون المرضى مميزات وعلى خلق وفاهمين العمل.
ويقدمون الكثير من الخدمات. لهم جزيل الشكر.
زيارتي كانت لدكتورة الباطنية: عايدة، ايضاً التعامل راقي وفاهمة ما شاء الله، والممرضة معاها ممتازة وسريعة وبشوشة. شكراً لهم.
المختبر ممتازين وسريعين وسحب الدم ما شاء الله ، ما شعرت بشيء. ايضاً لهم الشكر.
الصيدلية ، تم وصف (٤) ادوية لي ، وحصلتهم جميعاً موجودين ، شكراً لهم.
وأخيراً ، المكان نظيف وشرح ومليان كراسي انتظار، ومواقف السيارات كثيرة (مواقف مسجد الراجحي).
مها Maha
تاریخ ویرایش: ۲ ماه قبل
۵
شكرا لك دكتورتي ،شكرا لك حد السماء.
معك الجمال نناله عذبا ككأس فيه ماء ،.
فيك التطبب يارحاب كاالسحابة غائما .
اتقنتي فناً راقيا
كالرسم نقشاً دائما،.
شكرا مرام على البشاشة والتبسم كلما
زرنا الفليو فخيرك لنا بالحفاوة قائما.
اقبالكم طيب مع استقبالكم عطر سما،
شكرا لكم اتقانكم جندٌُ تجسّد حاكما
ن ؟؟
۵ ماه قبل
۵
رحت عند الدكتوره ايمان طبيبة نساء ،انصحكم تروحون لها جدا تعاملها حلو وراقيه حبيتها مره ،شكرا لها لانها كانت جدا متعاونه معي اشكرها من قلبي
HESSA FAH
۳ ماه قبل
۵
دكتورة اروى الخولاني، اكتب وربي يشهد علي هذي الانسانه اخلاق و انسانيه غير العلم اللي عندها ،تبارك الله ، حسن التعامل عندها يخليني ادخل و اتكلم و انا مطمئنه، جيتها و انا قد مريت ع الحبيب و الولادة والأطفال و مررة متضايقه من مشكله و بكل بساطه صار الموضوع بسيط يارب بشرها بكل ما تتمنى زي ما بشرتني ، كمان سويت عندها اشعه صبغة " حرفيا أسهل إجراء ممكن تتخيلونه" يدها خفيفه و سريعه ، و الحين امشي معاها بخطة الحمل و برضوا طويلة بال و تتحمل كل الاسئيلة و ترد على استفسارات بجوالها الخاص 🥺حتى وهي تعطيني دواء تقول ببدا بجرعات بسيطه لاني اخاف عليك " والله كلمة اخت مو بس دكتورة" بصراحه لو امدح و اكتب إلى بكرة ما اوفيها حقها ،عسى الله يبارك لها في علمها و عملها 🤲
JoudY Al
۴ ماه قبل
۵
كثير رحت دكاترة أسنان لين حصلت د. نور مطر ومارحت بعدها لأي أحد. يدها خفيفه وشغلها ممتاز والعياده نظيفه وشرحه.
Hana Altwaijri
یک ماه قبل
۵
د. عامر بشير
سويت جراحة لضرس متكسر قبل شهرين الدكتور شاطر ويده خفيفه وسريع مره
واليوم امي بعد سوت عنده خلع ضرس سريع ماشاءالله تبارك الله من افضل الاطباء
وتعامله جيد ولطيف مع المرضى ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
Layan Bakri
۵ ماه قبل
۵
Great experience at Al Flaiw Polyclinic. The staff was very kind and the clinic felt clean and comfortable.
Dr. Leena was amazing, gentle and professional, and really took her time to make me feel at ease. I’m very happy with my dental results and would definitely recommend this clinic.
ziyad almuhana
۳ ماه قبل
۵
موظفة الأستقبال خلود الله يعطيها العافية ويمدها بالصحة والعافية إنسانة خلوقه جدًا كانت على تواصل معي اول ب اول لمواعيدي ومشهد المراجعة ماقصرت الله يعطيها العافية , د نور الأردنية يدها خفيفه بالشغل ماتحس بشيء سويت تنظيف اسنان عندها وحشوات شغلها ممتاز وكانت حريصه على اسناني اكثر مني .
Tagwa Mohamed
۵ ماه قبل
۵
دكتورة الاسنان ليسلي رائعة جدا شغلها نظيف جدا ومتقن والله الحشوة اللي سوتها لي ما قد سويت مثلها في حياتي …. كانت اكتر تجربة مريحة مع دكاترة الأسنان
A M
۸ ماه قبل
۵
بحب اشكر دكتوره العيون رهف العجمي ماشاء الله لو فيه اكثر من خمس نجوم تستاهل. خبره ورقي بتعامل. وبكفي ان بتوصل للمراجع تقييم كاامل للحاله تبعه ..
الله يبارك لها والف الف شكر 💕
Eh Eh
۲ ماه قبل
۳
عيادة كادرها كويس ، أراجع عند الدكتورة أروى الخولاني ثاني مراجعه بس مبدئياً نفسيتها حلوه وبشوشه ماشاءالله، شكري لخدمة العملاء خصوصاً (خلود) تبررررد القلب تبارك الله ترد بسرعه وخدومه 💕الله يوفقها وييسر لها 💕
E
۸ ماه قبل
۵
كانت تجربه في غاية روعه
سرعة الرد عبر التطبيقات وسرعة الخدمة أبهرتني
تعامل الموظفين من خدمة العملاء إلى الاستقبال وحتى الدكتورة كان راقي ولطيف جدًا
شكرًا من القلب للمركز على اهتمامهم وحرصهم على راحة المراجعين 🤍🤍
MONA MOHAMMED
یک ماه قبل
۵
تشرفت بالتعامل مع دكتورة أسماء طبيبة الاطفال ودكتورة هدير . من أمهر الطبيبات لدى المجمع وشكرا على لطف التعامل
A an
۵ ماه قبل
۵
موظفات الاستقبال قسم الجلديه الاستاذه مرام
اسلوب تعامل يُدرس ماشاءالله الله يحفظهم ويبارك لهم برزقهم و يرزقهم المراتب العاليه يستحقون الثناء والشكر ولا انسى بالشكر الدكتوره رحاب تقول ايش تحتاجون بكل امانه من دون استغلال خدمة تقدم بكل أمانه وصدق 👍🏻
Ghadah E
تاریخ ویرایش: ۳ ماه قبل
۵
مستوصف الفليو ماعليه للأمانه لكن الدكتورة لينا بكفه وهو بكفه تبارك الله عليها 💓💓 والله ان الدكتورة لينا الفليو فخررر يدها خفيفه و سريع شغلها و الأهم ثقه.. شايله هم الاسنان و يطلع اسهل بكثييير بفضل الله ثم خفة يدها 💓💓
تعديل اضافة تعليق …
جربت الجلدية
الدكتورة رحاب فضييييعه تبارك الله عليها
فاهمه
شاطره تبارك الله
سويت عندها ازالة تاتو
و كذلك جربت
ليزر جسم
خدمات الجلدية ممتازة
و إلا موظفة استقبال الجلدية مرام
الشخص المناسب بالمكان المناسب
لطيفة جداً ربي يسعدها و يبارك لها و فيها
Ahmed Hassan
۱۱ ماه قبل
۵
شكرا دكتوره لينا علي الاهتمام والنظافه والتعامل الراقي
ماشاء الله يدها مره خفيفه بدون الم
مع دكتوره لينا الأسنان بدون الم