Salim Omar
یک سال قبل
ممتازين
بانک·Dammam
Alinma Bank، یک بانک معتبر در شهر الدمام، عربستان سعودی. این بانک برای افرادی که به دنبال خدمات مالی سریع، امن و با کیفیت هستند، جای دلباز است. در این منطقه که ترکیبی از تجارت و زندگی روزمره را در خود جای داده، این بانک با شعبههای گسترده و تیم متخصص، همیشه مورد توجه مشتریان محلی و خارجی است. اگر میخواهید حساب بانکی خود را بهروز کنید یا وام بگیرید، حتماً به اینجا سر بزنید؛ چون همیشه یه مشاوره رایگان برای مشتریان جدید در انتظار شماست.
حي غرناطة Hera east Street، الدمام عربستان سعودی
بیشتر مشتریان فرع غرناطة بانک الانماء را با ستارهٔ ۵ مینویسند؛ خیلیها از سرعت و مهربانی کارکنان، بهخصوص هيثم و مدیران مثل يوسف و فيصل، و حتی نگهبان محترم صحبت میکنند و میگویند که در هر مراجعهاشون سریع خدمت میگیرن و همه چیز مرتب و خوشسازه. اما چندین بازخورد منفی هم وجود داره؛ بعضی مشتریان از رفتار بیتوجه و حتی بیاحترامی کارکنان شکایت میکنن، انتظار طولانی، سیستمهای معیوب (مثل دستگاه سپردهگذاری که کارت رو میگیرد) و عدم حضور مدیر فرع باعث میشه که چند نفر حسابشون رو ببندن یا به بانک دیگه برن. در کل، فرع بهطور کلی خدمات خوبی داره ولی هنوز هم مشکلاتی مثل کمبود ارتباط، عدم پاسخگویی به درخواستهای ساده و گاهی عدم دسترسی به مدیر فرع وجود داره که باعث ناراحتی مشتریان میشه.
Salim Omar
یک سال قبل
ممتازين
mohmmed alsaygh
۷ ماه قبل
فرع غرناطة الأسوأ في جميع الخدمات والمعاملة ايضا موظفين مهملين غير مبالين للعمل دائما يسلكوا للعميل ويلطعوه وفوق هذا مايخلوك تاخد رقم انتظار عساس ماتشكيهم بعدين
Meshari Alwadani
۳ ماه قبل
تم زيارة الفرع لستخراج حساب الموسسه التعامل كان جداً سريع و سهولة في الإجراءات اشكر مدير الفرع على تسهيل الإجراءات و سرعة استجابته
حور محمد الحداد
۳ ماه قبل
خدمه ممتازه وفرع ممتاز ونشكر مدير العمليات الاستاذ يوسف والاستاذ فيصل ومدير الفرع انصحكم بزيارته
Mohamed Mahran
۳ ماه قبل
بارك اللهم فيهم خدمه ممتاز وتعاون ولا اروع حلو المشكله خاصتي في وقت قصر جدا شكرا جدا لهم
Alroo7
یک ماه قبل
يجننن الفرع ماشاء الله الاستاذ عبدالعزيز الدوسري ي رب ييسر امره ويفرج همه مبتسم وخلوق وخدوم انا عميله تميز رحت فرع النزهه ومرمطوني ٣ مرات وانا كنت تعبانه وقتها وماخلصت جيت عنده تبارك الرحمن متعاون وخلصني الله يعطيه حتى يرضيه والمدير واقف عند الباب يسألك ويوجهك خدمة رائعه جد طلعت وانا ادعي لهم
Ossos Elevator
یک هفته قبل
فرع مرتب وشكرا للموظف هيثم وللمدير الفرع على الترحيب والاستقبال وتقديم الخدمة مصرف الانماء متميز دائما
Jaunpur
یک ماه قبل
"Extremely poor service at Alinma Bank. I visited this branch 5 times just for a simple mobile number update, and it still wasn't done. It is shocking that the staff and even the Branch Manager do not seem educated enough to communicate properly; they don't even understand basic English, which is a requirement for a professional bank manager. No one listened to my concerns or offered any help. Because of this pathetic experience and their lack of professionalism, I have now closed my Alinma Bank account and opened a new one with a different bank. They clearly do not value customers
Wa'el Saied
۵ ماه قبل
من اسوء البنوك في الخدمات، ثاني فرع ازوره و الايداع ما يشتغل بعد فرع الكورنيش الدمام، دائما هذي المشكلة تصير بنك عبارة عن تضيع وقت فقط
Prince Ridoy Khan
۳ ماه قبل
The bank has very good order inside but the money deposit machine is not working well at all. On Thursday night at around 2:47 am, I went to deposit money and my bank card fell inside. This is a problem.
خالد الفيصل
یک هفته قبل
خدمة ممتازة طقم عمل الفرع محترف شكرا للموظف هيثم ومدير الفرع
T. Mohammed
۶ ماه قبل
تجربة سيئة جدا للاسف ضربت مشوار لهم وبعد انتظار الموظف قال لي ( مدير الفرع غير موجود ) !!!
آمين المليكي
۲ هفته قبل
خدمة سريعة وشكرا للمدير الفرع والموظف هيثم على حسن الاستقبال والخدمة
Islam Sabry
۴ ماه قبل
اقسم بالله التعليقات اللي عليه صحيحة تمام وده اسوء فرع بنك على مستوى العالم وجميع الموظفين حتى مشرفهم اولهم هدفهم تسليك العميل وخلاص، اروح مرتين على معاملة بسيطة وكل مرة وقت مختلف وهي نفس الكلمة ( السيستم عطلان) والاكثر اروح يوم الثلاثاء اخر مرة الساعة ٣:٤٠ العصر يقولي السيستم خلاص قفل تعالى يوم الاحد، واطلع من عنده اروح فرع تاني اخلصها في ١٠ دقائق فعلا حسبي الله عليهم اسوء مثال حي لأي موظف ولو في اقل من نجمة اعطيهم
mohammed alsadi
یک هفته قبل
خدمة مميزة وسريعة من الموظف هيثم وترحيب جميل مستمرين مع مصرف الانماء
أحمد جعفر العلوان
۶ ماه قبل
سيييء جداااا الموظفين تعاملهم سيء و مدير الفرع تعامله اسوا من الموظفين اهم الشيء التعامل احترم تحترم وهم لا احترام ولا تقدير يا خي انا عميل المفروض لي كل الاحترام و التقدير تعاملت مع بنوك غيرهم والله انهم افضل من هالبنك بمليووون مره والله حتى نجمه ما يستحق يستحق اقل لو في اقل من ذا التقييم حطيت لا انصح بزياره الفرع ولا انصح انك تفتح لك بنك من الانماء
محمد السويدي
یک هفته قبل
شكرا للموظف هيثم إنجاز سريع وملم في الخدمة ويبغى مصرف الانماء الاول
sameer Albalooshi
۲ هفته قبل
خدمة وتجربة مميزة وشكرا هيثم على الاستقبال والترحيب والخدمة ويبقى مصرف الانماء الاول في الاهتمام بالعميل
حسين راجح
۷ ماه قبل
اذا كان افضل. قد يكون. ب وجود رجل الامن الي موجود. في الفرع. فيه. رجل طيب ومحترم ربي. يبارك فيه.
طه الدياري
۳ ماه قبل
معاي مشكله واتمنى من المالك يحلها معاي الحساب موقف ما اقدر اول ولا اقدر اسحب بيقولي عليا قيود طيب ابغى اقفل الحساب بالمره واسحب فلوسي كيف الطريقه لانه ما احد رضي يفيدنا في الفرع تكلمت معاه يقولي خليني صايم يعني شويه وبيتكلم عليا والا بيرفسني خليته وطلعت اتمنى انكم تفيدونا