محمد جحفلي
۲ سال قبل
تجربتي معهم فله عظم إشراف ماهو بمستوى المطلوب ( بدايه العمارة حطو فتحه باب في مكان غلط وتم تعديله وبنو جدار ماهو موجود في المخطط وتم إزالته وجيتهم مره يصبون الدرج و الاعتاب بدون المهندس المشرف ووقفتهم؟! لين كلمتهم وجو الموقع عمالة متوسطة شغلهم في النجارة ونظافة الشغل مو بالمستوى المطلوب وما اتوقع يراعون في تثبيت ووزن الأعمدة والغطاء الخرساني ونظافة الموقع ( ويقع اللوم على المشرف تبعهم) البناء اللي جابوهم سيئين بتكتشف عملهم مع اللياسة ما انصح بالتعامل معهم انخدعت كون انهم شركة وعندهم مهندسين ولو يرجع الزمن كان رحت للمؤسسات شغل افضل وسعر افضل ( نصيحه اللي يبي يبني لا تأخذ مهندس اشراف من نفس المقاولات )