عبدالكريم الحنابي
۵ سال قبل
نظام وتنظيم
دفتر مدیریت شهری·Dammam
شهرداری شرقیه امانا، دفتر مدیریت شهری است که به عنوان مرکز خدمات شهری و هماهنگی امور محلهها عمل میکند. اینجا مکانی شاد و دوستانه است که شهروندان برای پیگیری پروژههای محله، گزارش مشکلات عمرانی و مشاورههای شهری به آن مراجعه میکنند. فضا برای ملاقات با کارکنان، شنیدن ایدهها و اطلاعرسانی درباره برنامههای توسعه محلی مناسب است و حس مشارکت و خدمت به شهر را منتقل میکند.
شارع الملك عبدالعزيز، السلام، الدمام 32416، عربستان سعودی
خلاصهای از نظرات کاربران
در مجموع، مشتریان بهطور عمده از سازماندهی، سرعت و همکاری کارکنان در Eastern Province Amana تقدیر میکنند؛ بسیاری از نظرات ۵ ستاره به نظافت، فضای پاک و خدمات دوستانه اشاره دارند و حتی برخی از کاربران بهخصوص در حین رویدادهای خاص، از هماهنگی و دقت تیمهای فنی و اداری تشکر کردهاند. در طرف دیگر، چندین بازخورد ۱ ستاره و ۲ ستاره به مشکلاتی چون عدم پاسخگویی به شکایات، نظافت ناکافی در برخی مناطق، تأخیر در جمعآوری زباله، ترافیک و عدم نظارت کافی بر فعالیتهای ساختمانی و یا مشکلات فنی در وبسایت اشاره میکنند. این دو دسته از نظرات نشان میدهد که در حالی که خدمات اجرایی و انسانی بهخوبی اجرا میشود، هنوز حوزههایی مانند پاسخگویی به شکایات، نظافت محیطی و بهروزرسانی دیجیتال نیازمند توجه و بهبود هستند.
عبدالكريم الحنابي
۵ سال قبل
نظام وتنظيم
khalid AL-Mousa
۱۱ سال قبل
تمام
عبدالله السعدون
تاریخ ویرایش: ۷ سال قبل
احترااااااام
Saeed H.S
۳ ماه قبل
أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى بلدية الدمام على سرعة استجابتهم لبلاغي المتعلق بتدني مستوى النظافة في جزء . .من حي الشعلةوذلك نتيجة أعمال البناء في الموقع كانت الاستجابة وتوفير المعدات الثقيله سريعه جدا رغم حجم الأعمال الميدانية وما تشهده هذه الأيام من ضغط مضاعف تزامنًا مع موسم العيد، الأمر الذي يعكس مستوى عالٍ من الجاهزية والاهتمام بخدمة السكان. كما أتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى معالي أمين المنطقة الشرقية على دعمه وحرصه المستمر على رفع جودة الخدمات، والشكر موصول كذلك إلى مدير فرع البلدية التابع له حي الشعلة، على متابعته الميدانية وجهوده الواضحة في معالجة الملاحظات بكل كفاءة. ولا يفوتني أن أشيد بجهود الفرق الميدانية والعاملين، الذين كانوا على قدر المسؤولية، وقدموا نموذجًا مشرفًا في سرعة الإنجاز والإخلاص في العمل. جهودكم محل تقدير واعتزاز، ونسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم، ويجعل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم
Saleh Turdi
۲ سال قبل
كانت ليله من الليالي الجميله التي تزين بها مسرح امانة المنطقه الشرقيه - وتشرف بها جيلٌ من أجيال المستقبل ورجال الغد ،فكل الشكر والعرفان لجميع الكوادر وهيئات التدريس والتعليم ومن خلف الكواليس ولجميع أولياء الأمور وجميع الأبطال الذين وصلوا الى هذا المستوى من الفخر والنجاح وتخرجهم من الابتدائي والمتوسط بقسميه ،ونرجو التوفيق لهم بمسيرتهم العلميه . إني لأفتخر بأن ابني ثامر كان نجم من نجوم هذا الحفل والذي تلألأ مع زملائه الخريجين بعد روعة الفن والرسم من تنظيم وتعليم وإخراج من قِبل #مدارس_الحصان_النموذجيه_بالدمام ،،،شكراً من القلب شكراً لأمانة المنطقه الشرقيه لإتاحة هذا الصرح لمثل هذه النجاحات التي تفتخر المنطقه لأقامتها على الدوام . #حفل_تخرج #نجاح #تفوق #موهبه #أنشطه_صفيه #Spellingbee #healthylunchbox #الأنامل_الذهبيه #المؤلف_الصغير #مؤسسة_الملك_عبدالعزيزورجاله_الموهوبين #مسابقة_كانجارو #من ٩٢وحتى 191 موهوب هذا العام ……والقائمة تطول حفظ الله المملكه وقادتها في ظل حكومتنا الرشيده 💚
S Mm
۳ ماه قبل
موظفي بلدية غرب الدمام موظفي مكاتب وووروآتب فقط حي الشعله بجانب مسجد زيد بن عبدالله ال سليمان عندالردار حي مكتظ بالسكان لآحديقه لآتشجيرلآ نظافه لآآهتمام نرفع بلآغات دون تجاوب نأمل من الآماره النظر في الموضوع ….
طلال مداح
تاریخ ویرایش: ۵ ماه قبل
🛑 تماشياً مع رؤية 2030 بأسمي وبأسم اهالي وسكان غرب حي المنار، نرجوا من امانة المنطقة الشرقية، إعادة النظر والإلتفات الى غرب حي المنار ووضع حد لتجاوزات وتمادي اصحاب الشاحنات والباصات ومزاحمة أهالي الحي بمعداتهم وشاحناتهم ملوثين خلفهم البيئة، مشوهين للمناظر العامة، غير مبالين بالعواقب ..
Halemah ALKALAF
۲ سال قبل
الخدمة سريعة ، واستقبال الأخت هبة الطيب كان روعة والبنت حبوبه واخلاق وخدومة جدا ومتعاونة ومريحة 🥰 وبعدها تم استقبالي عند الأخ مرزوق عايض اليامي بصراحة جدا متعاون وسلسل بالخدمة وماقصر معي بشئ وباله طويل في خدمتي وخدمة المستفيدين الآخرين ....اشكرهم على اخلاقهم العالية وتعاونهم الرائع والراقي ، الله يوفقهم ويوفق كل الموظفين .
Abdullah Al Brahim
یک ماه قبل
اللّهم بارك الموظفين كانوا متعاونين معي والمكان راقي ونظيف شكراً جزيلاً لكم
Abdullah mohamed
تاریخ ویرایش: ۳ سال قبل
حي مثل ضاحية الملك فهد بالدمام على طريق دول مجلس التعاون، واكبر حي في المدينة، كيف يسمح بالبناء فيه وهو على هذا الحال، مستنقعات وحفر وحشرات لها سنين وهم يتفرجون. مافي تحرك ولا وقت انتهاء مشاريع
Ali AlAshwal
یک سال قبل
امانه الدمام من المسؤول عن النظافة في الامانة وعن المقاول اعني سيارات البلدية داخل السوق الدمام تجي الله يكرمكم تشيل الزبالة الساعه ٦ و٧ و٨ المغرب والعشاء وتسكر كل الشوارع داخل سوق الدمام والغريب نفس السيارات ونفس المقاول يجي داخل الاحياء السكنية في الفجر ويسبب ازعاج لأهالي الاحياء السكنية من المسؤول عن تنظيم سيارات البلدية للاسف راجعت بنفسي البلدية مدير النظافة وشرحت المشكلة ولم يتغير اي شيء
Abdulrahman Alsomali
۷ سال قبل
شكرا لكل جهودكم المبذولة في إسعادنا وإنجاح السياحه الداخليه و رؤية مملكتنا العزيزه.. كل عام وأنتم بخير وإلى الأمام دائما
Ahmed Alhafedh
۲ ماه قبل
التحول الرقمي والتحول الرقمي و ماخذين المركز الثاني واخر شي تطلب منهم حاجه بسيطه مجرد تقرير مايعرفون يحلونها وين التطور والتحول
Salem alfaisal
۷ ماه قبل
سعادة الامين منتزه المريكبات في الدمام ينقصه الاهتمام بالزراعة و التعاقد مع شركة جيدة + الإشراف "الحقيقي"
Zaid
یک ماه قبل
أمانة المنطقة الشرقية تقييمها يعتبر “ ممتاز” مقارنة بكثير من الأمانات بالمملكة.
Yousif Bbc
۹ ماه قبل
إدارة مميزة و الموظفين جدا متعاونين خصوصا قسم الاستثمار ما شاء الله ترحيب جميل ورائع..
n m
یک سال قبل
حي الشعله غرب الدمام مسجد زيد عبدالله آل سليمان حي مكتظ بالسكان الماء مالح في الحي كامل وزيد الحسين هو المستفيد ببيع الماء الحلو خاطبنا الآماره قبل عدة سنوات ولم يتغير شئ الحي مهمل لااهتمام واا تشجير وكلاب ضاله تجوب الشوارع وخاصه عند الردار الدوله لم تقصز ولكن التقصير من مسؤولين وعدم المبالآه بما يطالب به الموآطن
F الفيصل
۷ ماه قبل
للاسف معطيني مخالفه ٤٠٠ ريال وعند مشاهدة صورة المخالفه طلعت للمحلات في المبنى اللي جنبي اتمنى تدريب المفتشين عن كيفيه معرفه ارقام الرخص بدقه وكذلك المبنى بائعه قبل سنه من المخالفه
معتصم الطيب
یک سال قبل
منظمين ودئما تجد من يدلك ويساعدك المكان جميل ومخضر ويوجد تشجير في جميع الاركان.
Badr
۹ ماه قبل
الموقع الالكتروني ما يرسل الرمز للدخول ، والاقتراحات لا يمكن تقديمها الا عن طريق الموقع ، فيه بعض الطرق فيها (يوتيرن) خطير مثل اللي في طريق الملك عبدالعزيز بعد الإمارة شرق ، تجي السيارات مسرع واللي يديور كذلك مسرع (لا تسألني عقولهم وين هي فيه) ، أبغى أنبههم لخطورتها ووضع حاجز من الرصيف يحمي اللي يدخل الشارع مثل اللي موجود في طريق الخليج ، بس كيف أقدم مثل هالاقتراح؟ حوادث مثل هذي إما موت أو إعاقة بعيد الشر عنكم