ADEL ABDULAZIZ
۲ ماه قبل
اسوء بنك تعاملت واتحدث عن فرع المريكبات بالتحديد ( الطاسه ضايعه ) انا صاحب مؤسسة ولا اذكر اني رحت لهم الا "لففوني" على اكثر من موظف وآخرهم اليوم وصلت الفرع واخذت رقم وانتظرت في الدور ولما وصلت لموظفه اتحفظ على اسمها تواصلت مع أخرى وافتت لي بأن الشغله المطلوبة عند رئيس العمليات واخذت رقم حسب طلبها وانتظرت من جديد ولما وصل دوري افادني بان المطلوب عند الموظفه الني حولتني وعلى الفور انطلقت لها ولما سألتها قالت الموضوع عند المشرفة وانتظرت دوري عند المشرفة والتي اتحفظ على اسمها قالت لي الموضوع يُحل عن طريق الهاتف المصرفي وليس بالفرع ولما تواصلت مع الهاتف المصرفي كانت الاختيارات جميعها ايقافات فسألت نفس الموظفه وردت علي بطريقه غليظه : انت اختار المطلوب وتحدث مع الموظف فأخذت نفسي وخرجت غاظباً منهم وكتبت ما في خاطري هُنا ! واعرف انه كلامي لن يؤثر عليهم .