haya Alibrahim
۸ ماه قبل
تجربة سيئة 👎🏻 سئلت بجم الصبغ وقالت ٩٠ دك مو "ابتداءً من ٩٠" ولما رحت وعقب ما صبغوا شعري قالوا ب ١٠٠! والصبغة ماكانت ضابطة وبلغتها قبل امشي ان مو نفس اللي طلبته ويمكن ايي تعدلونها، وفعلاً اللون جنه قديم ويبيله رنساج. كلمت اللي ماسكه الانستقرام وقلت لها ان مو نفس اللي طلبته والصبغة مو ضابطه، رغم ان واضح بالصورة ان مو نفس اللون قالت "بالضبط نفس الصورة سوتلج بس ولا يهمج اللي تامرين فيه احنا حاضريين" وحطت لي موعد لتعديل اللون، وعقب ما عدلت لي وانا طالعة دفعوني ٣٠ دك! دفعت وكلمتها ان ما بلغتيني وان الصبغة مو ضابطه مو غلطتي عشان اتحمل تكلفتها قروا وحقروا بدون اي توضيح!! ولكن للأمانة الموظفة "كاتيا" جداً متعاونه وشاطره وعقب ما عدلت الصبغة ضبط اللون. عموماً؛ تجربة سئية وأبداً ما انصح…