Gh Al
۵ ماه قبل
سيء جدا الخدمه اتصل اجلس على المكالمه ما يقارب ربع ساعه اوقات مايردون أصلا. وغير الدكتور الي متواجد عندهم السعودي والمصري جالسين يلعبو بالمرضى بكيفهم مريض مقاومة انسلين يعطي منظم سكر بجرعه عاليه بيذبحه يعني؟؟؟ يبيه يموت هل هاذي إنسانيه سكر مرض موميت لما تجي تكشف على حالة مقاومة سكر وتعطيه منضم قوته٧٥٠ هذا ايش معناه لما المريض بسبب المنظم ينخفظ سكرا بشكل مخيف معناه احتمال يموت الانه السكر موميت وسبب الدكتور إلي ماعرف يتصرف بالحاله بشكل صحيح الواحد يبي دق يتكلم لاكن مافي رد ونجلس على الانتضار ربع ساعه وزياده كمان والله ربي يمهل ولا يهمل