اسماء البارقي
۲ سال قبل
جيتها متأخر يمكن العصر مالحقت عالعريكه 🥲 بس عوضتني بالفته اووف لاتفوتكم والله لذيذه 😍👌🔥 وبزورها قريب عشان اجرب باقي الاكل اكيد كله لذيذ واسعارهم معقوله الله يرزقهم♥️
نانوایی·طريق السودة
كرك وخبز تنور ام سالم نانواییی در قلب شهر أبها، نزدیک به طريق السودة. اینجا برای همهی دوستداران نان تازه و خمیرهای خوشمزه جایگاه ویژهای داره. مشتریان محلی و گردشگران همگی به خاطر طعم بینظیر و محیط دلپذیرشون به اینجا میرسن. همچنین در اینجا میتونید انواع نانهای سبوسدار، شیرینیهای سنتی و نانهای خاص مثل نان بربری رو پیدا کنید. اگر میخواید یه نان با طعم خاص بخرید، حتماً قبل از رفتن یه لیست از مواد مورد نیاز بنویسید تا هیچ چیز از دست نره.
طريق السودة، السودة، أبها 62532، عربستان سعودی
اسماء البارقي
۲ سال قبل
جيتها متأخر يمكن العصر مالحقت عالعريكه 🥲 بس عوضتني بالفته اووف لاتفوتكم والله لذيذه 😍👌🔥 وبزورها قريب عشان اجرب باقي الاكل اكيد كله لذيذ واسعارهم معقوله الله يرزقهم♥️
nora Saleh
۲ سال قبل
اطباق لذيذة الله يبارك لهم جربت المشغوثة /عريكة/مقلقل لحم/مكرونه/جريش/خبز ميفا بالجبن جدا لذيذ
ماجد الجميعة
یک سال قبل
أولا افتخر بان جميع الموظفين بنات سعودييات وهم من يعملون ويطبخون. من سمعة المكان جيته من الرياض مخصوص. طلبت 6 خبز ميفا 3 منها محشيه .. الطعم 10على 10 وما احكيلكم على الخدمة والتعامل والرقي شكرا لتواجدكم. سعر الخبز 20 المحشيه و 15 السادة
ABDULLH
یک سال قبل
ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لها اكل طيب وجميل ونظيف ومرتب ماخذ خبز بجبن الكيري والمرقوق لايفوتكم
amoonh
۱۱ ماه قبل
الخدمة جيدة جدًا التعامل جميل جدًا الطعام ممتاز الخبز🥲 الشاي لذيذ تسلم يد أم سالم ربي يرزقك و يبارك لك
Blooody Roses
تاریخ ویرایش: یک سال قبل
طلبنا كآن عريكه بصرآحه مالها أي طعم ولانكهه وفوق ذا السعر ب٤٠ ولما طلبنا ذواقه قبل نشتري قالو ماعندنآ لأن عارفين أكلهم مو قد كذا .. نوعية الطحين ليست جيده اتمنى ع اسعاركم تراجعون جودة الأكل عشان ماتخسرون زباينكم .. والله مو ع قد السمعه الي تحمسنا نجربّه للأسف خاب ظني .. غير كذا الأسلوب ماش اتمنى تتواضعو شوي
فارس بن راشد
۱۰ ماه قبل
الاكل لذيذ طلبت ميفا جبن كيري الخبز راهي بالجبن للامانه والشاهي عندهم لذيذ بس انصدمت من الاسعار غاليه بالحيل بشكل مبالغ فيه جداً يعني لو تخلي الميفا بعشره اشوفه مقبول اما الميفا الواحد بعشرين ياليت تنتظر بالاسعار ل اجل العملاء يستمرون عليك وقليل دايم افضل من كثير متقطع وطلبت علبة عسل صغيره جداً حقت تغميستين بعشره ريال للامانه ماقد شفت اسعار في حياتي زي الاسعار هاذي يعني حقت زياره مره وحده فقط وما تتكرر بسبب الاسعار ف لو تنزلين بسعرك ثقي ان الزباين بيكررون الزياره لك
Lino_abaya عبايات لينو
۲ سال قبل
للامانه الاكل جداً جداً عادي والمقلقل كنه مسلوق المكرونه الحمراء مطبوخه زياده وعاديه العريكة ههههههههههههههه مره مو عريكة مشي حالك ذي . المرقوق جداً جداً ما يستحق حتى نجمة المعجنات ١٠/٥ توقعت بصراحة الضجه الي عليها تستاهل بس للاسف خاب ظني 😭💔 الخبز الي بالكيري بصراحة هو الوحيد يفووووز الباقي لا . وانتظار ٣٠ دقيقه مره شغلهم بطيئ في الطلبات وسعرهم مرا مرتفع مو على الجودة حتى
مجرد رؤية
۱۰ ماه قبل
نظيف بمعنى الكلمة ، الطعام شهي جداً بأيدٍ سعودية لنا الفخر بأمثالهم رزقهم الله
Amal
۱۰ ماه قبل
والله يشهد اليوم اخذنا من عندها وبأقيم تجربتي كالتالي الاسعار جدا جدا جدا مبالغ فيها صرفت 120 ريال اولا الخبز صح لذيييذ اما العريكة مره ماعجبتني وب40 ريال والجريش حب ومو لذيذ وبدون بصل وبدون صوص وبدون دجاج فقط حب وماي و كان ب30 ريال والمكرونه 30 ريال ممكن تكون افضل من الجريش والعريكة .. طلبت منها تذوقني بالملعقه قبل اشتري ورفضت . وتو تعشينا في بيت ناظم العراقي ب97 ( مشويات مشكلة(لحم ودجاج) - وصحن مقبلات و2 سبرايت الذ مايكون )
شريفه القحطاني
۲ سال قبل
احبك ابتهال انتي وخواتك شغلهم يجنن ولازم نجي بدري المره الجايه نلحق ع كل شي
Saad Alanazi
۹ ماه قبل
خبز الميفا لذيذ لذيذ لذيذ والحشوة راهية جبن كيري خذه بدون تردد قبل اي طلب يستاهل ونظيف وحار متعوب عليه حتى الميفا نظيف سطحه والقفازات
B
۳ سال قبل
لذيذ الخبز بالجبن الكيري مع العسل جربته عدة مرات اثناء تواجدي في ابها 👌🏻👌🏻👏🏻 اسال الله لهم التوفيق
DA
۱۰ ماه قبل
ام سالم نعرفها من أيام قبل المحل و التوسع كانت عندها أفضل عريكه واسعارها معقوله ، جيتها هالسنه الكميه أقل السعر دبل والطعم الله يديم النعمه جودة العسل المستخدمه رديئه جداً ومخربه الطعم جدا
Sarah Attaf
۱۰ ماه قبل
الذ خبز والحشوة فيه راهيه مره لذيذ والشاهي كمان لذيذ مره وكل مره بروح لهم والخدمه مره كويسه وتعامل البنات كمان يجننن
ًqenan Faissal
تاریخ ویرایش: ۲ سال قبل
كل شي جميل لديهم من الخبز والشاي والشعبيات لكن الاسعار عاليه نسبياً
YOUSEF
۱۰ ماه قبل
طلبنا نذوق وتم الرفض .. معنا فريق سياحه من الخارج. ننوه ان التجارة ذوق وفن قبل الببع. الله يوفقك ويرزقكم ،،
استغفر الله
یک سال قبل
تسلم يدكم على الاكل اللذيذ والنظيف من زمان عن الطبخ القديم الحلو مقلقل اللحم مضبوط ما شاء الله نفس طبخ القديمين اللي على اصوله وكميته راهية كفتنا شخصين وباقي زايد وجودة اللحم نفسها كويسة واستواه مضبوط ما شاء الله تبارك الله عقبال ما نشوف لكم سلسلة مطاعم وبذن الله بصير زبونتكم بعد ما جربت طبخكم وشفت اسلوبكم المحترم والراقي الله يبارك لكم برزقكم ويجعله اضعاف
هاني الجريد
۱۰ ماه قبل
ام سالم الله ويوفقك ولا مره جيت لقيتك فاتحه 😂 بس المسموعات عنك ممتازه .. 4 ايام في ابها كل ما اروح الصوده القاك مقفله راروح لوحده اسمها ام زايده بطططططله
هادي مكين
۱۰ ماه قبل
رائع جدا جدا مذاق عالي والطعم خرافي جودة الصنعة نظافة عاليه وحفاوة في الاستقبال وسعر في متناول الجميع نسأل الله أن يبارك لهم