ابو محمد
۸ ماه قبل
حقيقه مكتب رائع وصادق كل التوفيق لهم ،يوجهك وينصحك واسعارهم رخيصه مقارنه بالمكاتب الأخرى وكذلك سرعة الأنجاز امس اخذ اوراقي لتصديق من احد السفارات واليوم تم انجازها الف شكر لكم ..
دفتر شرکت·طريق الملك سعود
مجموعة خالد النميان، دفتر شرکت در قلب الرياض، منطقه النموذجية. این دفتر برای کسبوکارهای کوچک و متوسط که به دنبال فضای کاری حرفهای و دوستانه هستند، گزینهی عالیه. اگر میخواهید در محیطی با امکانات مناسب و ارتباط نزدیک با همکاران، پروژههای خود را پیش ببرید، اینجا بهترین انتخاب است. فقط کافیست به سمت این دفتر بروید و با تیم حرفهای آن آشنا شوید.
طريق الملك سعود، النموذجية، الرياض 12735، عربستان سعودی
مجموعه خالد النميان یه دفتر شرکته که خیلیها بهش اعتماد میکنن؛ همهی نظرات مثبتش دربارهی سرعت و دقت خدمات، برخورد دوستانه و صمیمی (بهخصوص “أبو فيصل” و “أبو صقر”) و قیمتهای مناسب میگن. مشتریان میگن که از زمان ثبتنام تا تحویل مدارک، همهچیز بهسرعت و بدون دردسر انجام میشه، حتی وقتی در خارج از کشور هستن. فقط چند نفر تجربهی منفی داشتند: یکی تماس قطع شد و دیگری از بوی داغ و هزینههای اضافی شکایت کرد، ولی این موارد خیلی کم و در کل، همهی بازخوردها بهصورت مثبت و با تشکر از تیم حرفهای و صادقانهی این دفتر است.
ابو محمد
۸ ماه قبل
حقيقه مكتب رائع وصادق كل التوفيق لهم ،يوجهك وينصحك واسعارهم رخيصه مقارنه بالمكاتب الأخرى وكذلك سرعة الأنجاز امس اخذ اوراقي لتصديق من احد السفارات واليوم تم انجازها الف شكر لكم ..
عيسى القرعاني
۵ ماه قبل
يشهد علي الله انه مكتب خدمات قول وفعل موب بس معاملات حتى ضيافتهم وكرمهم واخلاقهم ولطافتهم يخليك تنسى تتعامل مع اي مكتبه ثانيه من بعدهم ، والله موب مجرد كلام هذا يعبر عن مشاعرها اللي حسيت فيه واهتمامهم ف الكل ، كذا الناس اللي تشتغل ولا بلاش، بنفس حلوه وبكل سرعه وبكل نفع داخل المكتب وتوجيهم على الية تخليص المعاملة ف الوزارة شكرا لكم كلكم وشكر خاص لي اخوي ابو فيصل شكرا ع ابتسامتك لانك صنعة بداية يومي وشكرا على اتقانك عملك والله يجزيك باكثر ممما تتمنى ❤️🙌🏼
Mohammed I Assaf
۴ ماه قبل
السلام عليكم.. مكتب خدمات عامة ممتاز ومصداقية كلام وفعل بانجازه للمعاملات، خدماته سريعة، مكتب ناسه محترمين وتعاملهم رائع. وانا تعاملي معهم من سنين. ونشكر مكتب خالد النميان للخدمات العامه .
Mohamed Nabaa
۲ ماه قبل
خدمة ممتازة وسريعة جدًا، التعامل كان راقي واحترافي، والمواعيد دقيقة ومحترمة بدون أي تأخير. تجربة مريحة جدًا وبنصح فيها بشدة 👌🏻
Chahenaz Bachier
۴ ماه قبل
مدومين وسريعين بصراحةً مافي كان كبير في ثواني خدموني ، خاصة استاذ ابو فيصل تعامل راقي جدا
الطيب ابوريده
۸ ماه قبل
خدمه ممتازه اسال الله يوفقهم عندي خدمه مستعجل عليها وقالو لي بكره بس ابو صقر الله يجزاه خير قال نخلصها لك اليوم ونزل لي في السعر ونشكر ابو فيصل علي حسن الاستقبال والخدمه والشاي
Taimaa Kaml
۴ ماه قبل
مافي أحسن من هيك تعامل شكراً كتير استاذ ابو فيصل الحمدلله اجت تحت الاجراء تاني يوم 😍
Ahmed Nasser
۸ ماه قبل
من أحسن وأسرع مكاتب في المملكة وثقة ١٠٠٪ والله اني اتعامل معه من زمان وعن طريق فقط الواتس وكل اموري تتيسر الحمدلله عن طريقة الله يوفقهم
B Alab
۴ ماه قبل
تجربة سيئة للأسف. التواصل غير جيد، حيث تم قطع الاتصال أثناء المكالمة للاستفسار و لا أنصح بالتعامل
Diaa Nour El Din
۶ ماه قبل
تجربة ممتازه وتعامل فى منتهى الرقى والأمانة وسرعة فى إنجاز الأوراق والخدمات المطلوبة حياكم الله جميعا
Monzer Abdelkareem
۹ ماه قبل
مكتب ممتاز جدا وسريع في تنفيذ المطلوب وتعاملهم مره راقي شكرا لكم
Fax Max
۸ ماه قبل
تعاملت مع مكتب النميان للخدمات فوجدت الصدق بالمعاملة ووالانجاز السريع واللطف بالمحادثة اتمنى له التوفيق
Hammam Zeidan
۱۰ ماه قبل
اسلوب راقي وخدمة ممتازة وامانة في التعامل ، تعاملت معهم وانا موجود في فرنسا وما قصروا ابدا والنتيجة كانت مضمونة وسريعة. انصح بهم وبشدة
Faisal Aljabr
۵ ماه قبل
تمت خدمتي من تصديق احد السفارات عن طريق مكتب الاخ خالد وكانوا سلسين وسمحين ما شاءالله عليهم ووجهتي بالتعامل ان شاءالله لايًا كان قادم الله يرزقكم من واسع فضله
الدكتور يحيى عبدالدايم
۴ ماه قبل
تعامل جدا راقي سرعة في الإنجاز ومصداقيه في التعامل
MESHAA’L ALHAMZAH
۸ ماه قبل
ابدا ما انصحكم بالتعامل غير ريحة محله تقول طفايه دخان واخذ ٥٠ ريال على اساس بيخلص شغله ولا خلصها وما رجع الفلوس يقول خذ ٢٠ وروح 👎🏼👎🏼👎🏼👎🏼👎🏼
Ali Alherabi
۹ ماه قبل
مكتب الاخ خالد النميان من المكاتب التي لها سمعتها الطيبه و مصداقيه .. سرني و سعدت بمعرفتهم و التعرف عليهم و بشخص الاخ خالد شخصيا .. متمنيا لهم كل التوفيق و انصح بقوة بالتعامل معهم ايضا ،،
محمد عبدالحميد محمد
۸ ماه قبل
نشكر مكتبكم الموقر على تعاونكم وجهودكم المميزه فى انجاز المعامله بكل سرعه ودقه وخدمتكم الرائعه وتعاملكم الراقي وجزاكم الله خيرا وبارك فى جهودكم
abdulazi abdulghani
۵ ماه قبل
الله يعطيك العافية . احترافية في عملهم . مشكورين
عبدالله نواف
تاریخ ویرایش: ۹ ماه قبل
من تجربه شخصيه يوجد بالمكتب الأخ ابو فيصل تعامله ممتاز وراقي ويفيدكم بالمعاملات والاوراق ( ولا قصور في باقي الشباب )👍🏻