Hamada Monroe
یک ماه قبل
محترم
بازار پوشاک·سعود الفيصل
متجري للتخفيضات یک بازار پوشاک است که در منطقه سعود الفيصل، الفيصلية، شهر جدة قرار دارد. این بازار برای افرادی که به دنبال لباسهای شیک، با قیمت مناسب و تخفیفهای ویژه هستند، جایگاه خوبی دارد. در این منطقه، فروشگاههای متعدد و برندهای محلی باعث میشود که خرید تجربهی متفاوتی باشد. قبل از رفتن، یه لیست خرید درست کنید تا از تخفیفها بهرهمند شوید.
سعود الفيصل، الفيصلية، جدة 23442، عربستان سعودی
متجري للتخفيضات در سعود الفيصل یه بازار پوشاکه که خیلیها بهدلیل قیمتهای خیلی مناسب، تنوع زیاد و برندهای اصیل مثل سنتربوينت، زارا و کابی بهش سر میزنن؛ حتی یهچند نفر گفتن میتونن جاکیت ۶۶ ریاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Hamada Monroe
یک ماه قبل
محترم
عاكس الظل
۸ ماه قبل
ممتازين
nizar zahrann
۵ سال قبل
لاباس به
نوال العقيلي
۴ سال قبل
لابأس به
Marwan Alahdal
۵ سال قبل
لاباس به
AHD FORCE
۵ سال قبل
لاباس به
Rabab Orfali
۷ سال قبل
لابأس به
alyosof yosof
۶ سال قبل
لابأس به
هند الغفيص
۴ سال قبل
ممتز
ماهر احمد
۴ سال قبل
منتاز
Lojain L
۵ ماه قبل
أ. تغريد الله يسعدها ساعدتني في المحل ونصيحة يرجعو لو جيتو على ٣ ايام حقت الترجيع والموظفين كلهم عسل الله يبارك لهم وخاصة سحر عسوولة حقت الكاشير تجننن هيا وتغريد يجننو الله يسعدهم والمحل ملياااان قطع بس اغلبها شتوي دحين قليل الصيفي مرة بس تلاقي جاكيتات ب٦٦ وبالطر ب ٦٦ يعني سعر خورافي وفيه قطع ب١١ ريال مستحييل تلاقيها في مكان ثاني ومنجد ماركات اصلي سنتربوينت / زارا / كيابي / سبلاش / ماركات كثييرة ومتنوعة واحلى شي الخامات اغلبها قطن بس لازم تشيك
Noha Sherif
۴ ماه قبل
حلو كتير المكان ودايما الاقي اغراضي وفي اي وقت بالاقي اشياء حلوة خاصة بعد اضافة قسم المفروشات
Kiran Saleem
۹ ماه قبل
Good place for budget shopping. Prices are reasonable and there’s a good variety of products. Some deals are really worth it, but not everything is heavily discounted. Overall, nice experience
ع الرويشد
۲ ماه قبل
انتباه لجميع العملاء المشترين من متجري / المحاسبين يتحايلون على الزبائن اثناء الحساب إما بتغيير السعر والباركود الموجود على القطعة أو بحساب قطع زيادة والمصيبة الكبرى أن المحاسب يضع بعض الملابس بعد الحساب والدفع تحت الطاولة لايأخذها المشتري إذا كان عدد القطع كثير لأنه لم ينتبه للمشتريات لكثرتها وهذا التحايل حصل السنة الماضية في رمضان واليوم تكرر ايضا في رمضان والمديرة بعد الشكوى تحاول أن تنهي الموضوع بارجاع الفلوس والقطع المسروقة بدون وضع الحق على المحاسب وكأن شيئا لم يكن انتبهوا انتبهوا انتبهوا احسبوا مشترياتكم قبل تحاسبوا وتوصلوا للكاشيير واحسبو كم قطعة معاكم وبعد الحساب راجعو حسابكم وعدو القطع تاني وطابقوها بالفاتورة اللهم بلغت اللهم فاشهد .ولاحول ولاقوة إلا بالله
اسامه البحيري
۲ ماه قبل
انا مشتري ب مبلغ ١٩٢ ريال و هما مسويين عرض على كل ٩٩ تيشرت و كان ب امكان الكاشيره تبلغني بالشي ذا لكن ما بلغتني و اكتشفت الشي ذا ب نفسي بسبب انها كانت تتكلم بالجوال طول فترة حسابي و مو معطيه اي اهتمام للزبون و بعد طباعة رفضو اني ازود على فاتورتي عشان احذ تيشرتين اسم موظفة الكاشير (اماني) و يقولو مدير الفرع مو موجود لحل المشكله الي حلها بسيط للامانه تعامل من اسوء ما يكون
Bouchra Bensellam
۳ ماه قبل
المسؤولة عن المتجر لا تفقه في القوانين شيء و مره ماهي مؤهلة للمنصب دا اشتريت عرض ال ١٥٠ وحد تيشرت الاتحاد كانت فاتورتي ٢٢٢ واخد التيشرت بس للاسف وحدة من القطع كانت جدا كبيرة حبيت استبدلها وكان سعرها ب ٤٤ ريال تقول المسؤولة إذا تستبدلي او ترجعي راح تاخد منك التيشرت مع العلم حتى لو رجعته فاتورتي راح تكون اكثر من ١٥٠ يعني أنا لازلت استحقّ التيشرت مع العلم أنهم وقت الحساب ما احد قال انه القانون كدا بس العامل اللي جنب الكاشير قال لي الشنط ما تستبدل ولا تسترجع وما جابوا سيرة التيشرت علموا موظفينكم كيف يسووا شغلهم وأول شيء كيف يتعاملوا مع الزبائن الواحد بحس كأنه جاي ياخد صدقة منهم
Basma Basam
۵ ماه قبل
مكان اكثر من رائع ومحاسبه الكاشير زهرا معاملتها رائعه جدا
وينكم وينكم
۳ ماه قبل
يستحقو اقل من للنجمه وربي بس للاسف مافي في التطبيق الا لازم نجمه مشتري من عندهم فاتورتي 300 وشي هم حاطين فاتوره 150 مجانا تيشرت الاتحاد جيت بغير مقاس لبنطالون يقولو لازم ترجع تيشرت الاتحاد بالقاتوره قلت ابغى اغير مقاس وفاتورتي اكسسورات ماتترجع ومو مبنين هذا الشي قلت بس مقاس هل هذا نظام في العروض ؟؟؟ لو تقول مثلا برجع فلوسي مافي مشكه انا بغير وبكل برود تقول اعطي اعطي اي احد اذا ماجا عليك اش رايكم بالله اخذه امس انا للاسف للاسف والله مايتحقو نجمه خدمة مابعد البيع المفترض ينبهك الكاشير بهذا الشي قبل تشتري سي سي سي الشي الي يزعل قي الموضوع كان بامكانه ينبه الكاشير دام شايفني مشتري اغراض اكسسورات ويخليها فاتورتين للكن الحركه علشان لايرجعو
mr. sundanese
یک ماه قبل
Great product variety, and worth with the price, but the service is extremely disappointing. The female cashier and the assistant were both very unfriendly and rude. Management needs to take customer service more seriously and train their staff to be more professional. I hope to see improvements soon.
مدربة غوص تغريد
تاریخ ویرایش: ۴ ماه قبل
الاستاذه زهره الشهري خلوقه وساعدتني بالاختيار واعطتني وقتي كزبونه وشجعتني على اختيار اللون المناسب الف شكر