Saud Alzhrani
۲ ماه قبل
المكان جميل و رايق . من اقدم محلات القهوة في بيشة و اللي جودتها ما تغيرت . افضل مخبوزات بشهادة الكثير لكن ما افضل المخبوزات بشكل عام ولكن توصيات اللي حولي . جيت ابي اتقهوى و لقيت قطعة الحلا الصغيره هذي واخذتها قسم بالله شي خورافي غريبة ما قد ذقت بالشكل ذا الي يروح يجربها نصيحة .