Yousef H
۴ هفته قبل
ماشاءالله تبارك الله محل منوع وفيو جميع الخيارات والموظفين مايحتاج ابو اسلام الله يسعدك علبناك معانا وماقصرت اتحملتنا الله يسعدكم يارب وكل عام وانتم بخير
فروشگاه پوشاک·مطار الملك خالد الدولي
SEMIR فروشگاه پوشاک در الرياض. این فروشگاه یه نقطهی مهم برای خرید لباسهای شیک و روزمره در قلب شهر، مخصوصاً برای کسانی که به دنبال ترکیبی از کیفیت و قیمت مناسب هستند. در نزدیکی فرودگاه الملك خالد، اینجا همیشه پر از مسافران و ساکنان محلی که به دنبال پوشاک تازه میگردن. اگر میخوای یه لباسی خاص یا یه هدیهی خاص برای دوستت پیدا کنی، حتماً اینجا رو امتحان کن. یه نکته ساده: قبل از خرید، سایز رو با دقت بررسی کن تا از راحتی اطمینان داشته باشی. این فروشگاه با فضای شیک و خدمات دوستانه، تجربهای خوشایند برای مشتریان فراهم میکنه. اگر به دنبال یه لباسی با کیفیت بالا هستی، اینجا جای مناسبیه. فقط یه یادآوری: حتماً قبل از رفتن، ساعت کاری رو چک کن تا از دست رفتن فرصت جلوگیری کنی.
RPRM+65، مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13413، عربستان سعودی
Yousef H
۴ هفته قبل
ماشاءالله تبارك الله محل منوع وفيو جميع الخيارات والموظفين مايحتاج ابو اسلام الله يسعدك علبناك معانا وماقصرت اتحملتنا الله يسعدكم يارب وكل عام وانتم بخير
Wafaa
یک سال قبل
محل رائع لبضايع جميله وخامتها حلوة ورائعه زوروا المحل ومارح تندمون ملابس رجالي ونسائي متنوعه
ahlam abdlrhmaan
۸ ماه قبل
مخل مرتب وعندهم عروض
saadia jawad
یک سال قبل
Poor service at Roshan front. The guy at the counter failed to send us the invoice as promised. When we visited the store to exchange an item, that guy wasn’t there and the sales lady was unable to process any exchange until after the weekend. So this was a highly inconvenient experience for us.
Abu Abdulaziz
یک سال قبل
موسيقى عاليه ومزعجه وكلماتها سيئه ،،، اسوأ فروع سيمر على الإطلاق ،، the worst branch ever
Abdullah Al-Otaibi
۲ سال قبل
ماقصر والله العنزي الي بالكاشير ضبطني بكل شي بغيته تعبته معي ومشكورين على الخدمه الممتازه 👍🏻
Ramana Meddolla
یک سال قبل
Awesome collection, i always pick my formal shirt from here ...love the service Ziyad is so friendly and makes my shopping so easy
Mohamed R
۲ سال قبل
كل النجمات للموظفة دولة. رايقه وعسل وخدومه ياليت منها على عدد الفروع. اربع ايام كابوس ادور عالفرىع ارجع قطعتين. مافيه موظفات او الموظفات مايعرفون يسترجعون!! شكرا يادولة يارايقه. خلصتني في خمس دقايق.
Saeed
۲ سال قبل
للأسف يوجد موظفتين لخدمة العملاء جالسين على الكنبة وانا اختار نوع معين من الملابس ورجل على رجل واتكلم معاهم ممكن توقفين احتراماً للزبون وبكل رعونة تم الرد لا مو شرط نوقف !! بعد الموقف اللي صار تناقشت مع مشرفة المعرض واتمنى تتخذ الاجراء المناسب
علي العتيبي
یک سال قبل
للامانه محل جميل بخياراته والموظفين قمة بالاخلاق وخصوص الاخ زياد ساعدني وتعبته معي شاكر ومقدر حسن تعاملك معي ووعد لي زيارة مره ثانيه
Mohamed Elkhouly
یک سال قبل
Fatema is a talented person she is focused in her work and noticing the small details and help the customer without even ask .
ابوسلمان العمري
۶ ماه قبل
شوفوا لكم موظف غير السوداني
Jawad Ali
۳ سال قبل
محل سيئ و غير متعاون و للأسف عشان تأخير ساعة واحدة فقط تم رفض استبدال قطعة علما بأني زبون دائم و القطعة اللي رجعتها قيمتها 100 ريال و المشتريات البديلة فوق 500 ريال. للأسف تم رفض اعطائي رقم المسؤول. لا أنصح التعامل معهم
Meshal Aldakhil
۳ سال قبل
مرررره جميل المحل واشكر الموظفات هناك خدمتهم ممتازه جداً وتعاونو مع خواتي ، وخاصه الاخت ريناد طلعت متدربه والله شغلها ممتاز جداً وتعاملها كان مع خواتي كانهم اهلها .. بالتوفيق للجميع
Khal Khal
یک سال قبل
نشكر الاخ زياد على التعامل الاكثر من رائع ولنا زيارة اخرى باذن الله
Mona Nasser
۳ سال قبل
المكان رايق الاكل ولا غلطه ارجع واعيده اكثر من مره طلباتي سلطة كيل ١٠/١٠ حمص شمندر ١٠/١٠ باو لحم ١٠/١٠ باو شاورما دجاج ١٠/١٠ فتة سموير ٩/١٠ مصقعه بذنجان ٩/١٠
سعد الشلوي
یک سال قبل
مره شكرا على الخدمة الي يقدمها الموظف زياد والله يعطيه العافيه
Suhayb Kattan
۲ سال قبل
مكان لأغاني الحب والغرام. إزعاج بشكل غريب واختيار أغاني غير لائقة بمكان عائلي عام. والموظفة كانت سيئة في التعامل.
فاطمه القحطاني
۳ سال قبل
الموظفه تقفل ساعه للصلاه والله لو انها تراويح صارت الساعه 8:36 ولسى مافتحت ي ليت تنبهون الموظفه تهتم شوي بالوقت
Tala Sh
تاریخ ویرایش: یک سال قبل
تعاملت اليوم مع احمد ،، شكرا على التعامل 👍🏻👍🏻