t c
۳ ماه قبل
تجربة رائعة مع محل سوغات للحلويات الباكستانية الأصيلة. مررنا عليه بالصدفة أثناء دهابي لزيارة وكنت أبحث عن حلويات اخذها هدية ، وكانت مفاجأة جميلة فعلًا. اسم المحل مميز ومعناه “هدايا” بالأردو، ويعكس فعلاً فكرة المكان. المحل جديد وله فرع آخر في العليا، والمكان نظيف جدًا ومرتب وأجواؤه مريحة وتفتح النفس. لديهم تشكيلة متنوعة من الكيكات و البساكيت و الموالح واخترت كيكة مكتوب عليها “كل عام وأنتم بخير” وكانت فكرة جميلة ومميزة. كما توجد أنواع مختلفة من البسكويت والحلويات. أكثر ما أعجبني تعامل الموظفين، كانوا في غاية اللطف وشرحوا المكونات بكل اهتمام، كما قدموا لنا عينات للتذوق وهي لفتة رائعة. كذلك التغليف جميل جدًا، ويوجد خيار تغليف فاخر بسعر رمزي مناسب. بصراحة انبسطت من التغليف يواجه! تجربة مميزة من كل النواحي، جودة، تعامل، وتفاصيل جميلة. بالتأكيد لن تكون آخر زيارة لي، وأنصح بزيارته لمن يبحث عن حلويات مختلفة ومميزة للضيافة والهدايا. ما يفوت 😎