Ahmed ALGHARAWI
یک سال قبل
حاب اشكر الأستاذ/ أحمد السوداني على تعامله الراقي وقمة المهنية في ادارة العمل واشكر العاملين على الخدمة الأكثر من رائعه وكل الشكر والتقدير لكم على الجوده الممتازه في تلميع الموتر وذي تجربتي الرابعه معكم وثقتي كانت في محلها يستاهلون كل ريال اندفع على التلميع